top of page

أفضل محامي قضايا التعريض للخطر في دبي- مكتب راس الخيمة للمحاماة



افضل محامي في دبي

تعتبر قضايا التعريض للخطر من أهم القضايا التي تحتاج الاستعانة ب محامي قضايا التعريض للخطر، ولهذا فإن مكتب رأس الخيمة للمحاماة يوفر لكم أكثر من محامي قضايا التعريض للخطر في دبي وفي الإمارات، والذي يمكنكم الاستعانة بهم في حال احتجتم محامي قضايا التعريض للخطر.


وفيما يلي سنخصص هذا المقال للحديث بالتفصيل عن الخدمات التي يقدمها لك محامي قضايا التعريض للخطر في دبي.


لماذا يجب عليك اختيار مكتب راس الخيمة للمحاماة- أفضل محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات؟


لا شك في أهمية دور المحامي في مختلف القضايا، ولكن محامي قضايا التعريض للخطر يجب أن يتوفر على مجموعة من الإمكانيات التي تؤهله لمزاولة مهنته بشكل سليم. حيث يقع على عاتق كل محامي قضايا التعريض للخطر مدافع عن موكله أن يصدر في دراسته للقضية عن عدّة منطلقات تراعي بالدرجة الأولى أخلاقيات وتقاليد مزاولة مهنة المحاماة والصفات المهنية لأفضل محامي في الإمارات متخصص في القضايا الذي يقدمه لكم مكتب راس الخيمة للمحاماة حتى يقوم بعمله على أكمل وجه.


إن الدور الأساس لأي محامي قضايا التعريض للخطر هو العمل على تحقيق مكاسب لموكله، أو إظهار براءة الشخص المدان أو المتهم بتهمة ما أو أن يثبت إدانة شخص بهذه التهمة. ولكي يقوم المحامي بهذا الدور بمهنية عالية؛ لا بد من أن يتوفر على مجموعة من الصفات المهنية، وفيما يلي نتعرف على أهم صفات أفضل محامي في الإمارات:


  • امتلاك مهارات العرض والإقناع: فلا بد أن يمتلك الأدوات اللغوية اللازمة، وأن يكون فصيحاً متكلماً قادراً على صناعة الثقة بين الاطراف، بالإضافة إلى قدرته على الجدال والإقناع.

  • قوة الملاحظة وسرعة البديهة: فينبغي على كل محامي أن يتمتع بالفطنة والبداهة، وأن يكون حاضر الذهن، سريع الفهم يستطيع المبادرة بالحجّة ومواجهة حجّة الطرف الآخر، واستخراج البراهين والأدلة.

  • تقديم النصائح القانونية اللازمة: فأي محامي جنائي متميز يجب أن يكون خبيراً بمختلف أنواع القضايا الجنائية ولا بد أن يكون قادراً على تقديم النصائح القانونية اللازمة في أي وقت.

  • أن يتحلى بالمصداقية الكاملة منذ بداية توليه القضية والعمل عليها، بالإضافة إلى تحلية بالأمانة والتي هي من أهم العوامل التي تخلق علاقة قوية بين العميل والمحاماة للوصول في النهاية الى العمل سويًا من أجل تحقيق الهدف المشترك بينهم وهو أن يحصل العميل على الحكم أو الغرض المطلوب من المحامي

  • ويمكنك التواصل مع أقوى وأفضل محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات مباشرة من خلال الاتصال على الرقم 971527319518


هل تريد الحصول على نصائح قانونية مع أفضل محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات؟ تواصل معنا الآن


يوفر لكم مكتب رأس الخيمة للمحاماة أفضل محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات. حيث يمكنك الآن الاستعانة الكاملة بأفضل محامي في الإمارات خصوصا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة قانونية أو استكمال أي إجراء قانوني او لمجرد طلب الاستشارة في مختلف القضايا بجميع أنواعها سواء كانت أحوال شخصية أو قضايا جنائية أو قضايا أسرية أو قضايا عمالية أو قضايا الأموال والعقارات أو غيرها من القضايا .

وسوف نقوم على الفور بتوفير لك جميع المعلومات الخاصة بالقضية وفق القانون في الإمارات. وفي حال احتياج القضية إلى محاماة ليشرف عليها ويتابعها؛ فإننا سنقوم بتوفير أفضل محامي في الإمارات لدينا وفق نوع قضيتك. وهنا تجدر الإشارة إلى أننا نحافظ على سرية وخصوصية البيانات ونعمل على حل كافة القضايا بمهارة عالية.

كل ما عليك القيام به الآن هو الاتصال بنا على أرقام محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات التابع لنا من خلال الرقم 971527319518 ، وطلب النصيحة القانونية التي تريدها وسوف نتواصل معك على الفور فريق من أكفأ المحاميين والاستشاريين في دبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بالكامل.





إننا نوفر لكم جميع التخصصات في مكتب محاماة في الإمارات التابع لنا من خلال أكثر من محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات، ويعتمد اختيار المحاميين لدينا على التخصص ومجال القانون الذي يتم العمل فيه أو القضية الخاصة بك. ومن أشهر الخدمات التي يقدمها لكم أفضل محامي قضايا التعريض للخطر في الإمارات في أفضل مكتب محاماة في دبي نذكر لك على سبيل المثال:


  • تقديم الاستشارات القانونية بشكل خاص وفق كل قضية وكل حالة

  • تمثيل العملاء في القضايا بمختلف أنواعها ومهما بلغت من التعقيد

  • الحضور في جلسات المحكمة سواء كانت المحلية أو العالمية

  • قراءة إفادات الشهود والعمل ما فيه صالح للقضية بوجه عام


  • كتابة العقود بمختلف أنواعها وتوثيقا إذا تطلب الامر

  • لقاء العملاء سواء الأفراد أو الشركات او المؤسسات بمختلف أنواعها

  • مقارنة الأدلة من خلال البحث والدراسة المستمرين للحالة من أجل الوصول في النهاية على أفضل طريق

  • مواكبة التغييرات في القانون من أجل الاستمرارية في التقدم والوصول إلى أعلى الدرجات


ما هي عقوبة التعريض للخطر في الإمارات؟ محامي قضايا التعريض للخطر يوضح لك


بعد أن تعرفنا على مجموعة من العقوبات المتعلقة بالاعتداء على سلامة الغير والتعريض للخطر في الإمارات؛ سنخصص هذا القسم من المقال للحديث بالتفصيل عن عقوبة التعريض للخطر وفق ما نص عليه القانون الإماراتي. حيث نص القانون على ما يلي:

  • يعاقب بالحبس وبالغرامة أو بإحدى هاتين العقوبتين من ارتكب عمداً فعلاً من شأنه تعريض حياة الناس أو صحتهم أو أمنهم أو حرياتهم للخطر.

  • وتكون العقوبة الحبس إذا ترتب على الفعل حدوث ضرر أياً كان مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد يقررها القانون.


  • كما نص قانون التعريض للخطر في الإمارات على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين من عرض للخطر سواء بنفسه أو بوساطة غيره حدثاً لم يتم خمس عشرة سنة أو شخصاً عاجزاً عن حماية نفسه بسبب حالته الصحية أو العقلية أو النفسية.

  • وتكون العقوبة الحبس إذا وقعت الجريمة بطريق ترك الحدث أو العاجز في مكان خال من الناس أو وقعت من قبل أحد من أصول المجني عليه أو من هو مكلف بحفظه أو رعايته، فإذا نشأ عن ذلك عاهة مستديمة بالمجني عليه أو موته دون أن يكون الجاني قاصداً ذلك عوقب بالعقوبة المقررة لجريمة الاعتداء المفضي إلى عاهة مستديمة أو بعقوبة الاعتداء المفضي إلى الموت بحسب الأحوال.

  • ويعاقب بالعقوبة ذاتها إذا كان التعريض للخطر بحرمان الحدث أو العاجز عمداً من التغذية أو العناية التي تقتضيها حالته متى كان الجاني ملتزماً شرعاً بتقديمها.

  • يعاقب بالحبس أو بالغرامة التي لا تزيد على عشرة آلاف درهم من عرض للخطر طفلاً لم يتم سبع سنوات وكان ذلك في مكان معمور بالناس سواء أكان ذلك بنفسه أم بوساطة غيره.


ما هي أهم تخصصات ومجالات القانون التي نعمل بها في مكتب رأس الخيمة للمحاماة؟ احسن محامي في دبي والإمارات


نختص في مكتب راس الخيمة للمحاماة والاستشارات القانونية في تقديم عدد من الخدمات القانونية منها النصائح القانونية في مختلف المجالات القانونية. كما نوفر مجموعة من أمهر المحاميين المتخصصين في القضايا المعقدة، وفي مختلف فروع القانون. وفيما يلي سنذكر بعض المجالات على سبيل المثال لا الحصر.


أولاً: قضايا الأسرة والأحوال الشخصية

ويشمل هذا القسم مختلف القضايا المتعلقة بالأحوال الشخصية والأطفال والأسرة والعلاقات الشخصية والتي تشمل النزاعات التي يعالجها قانون الأسرة والأحوال الشخصية مثل الطلاق والتسويات المالية وحضانة الأطفال والعدة والزواج

وتندرج مجموعة مختلفة من القضايا تحت مسمى قضايا الأحوال الشخصية والتي تحتاج بدورها إلى محامي أحوال الشخصية. ومن بين هذه القضايا نجد:


ثانياً: أفضل مستشار قانوني في الإمارات متخصص في قطاع الشركات والأعمال

سواء أكنت تود إنشاء أو تأسيس شركتك الخاصة، أو كنت تملك بالفعل شركة خاصة؛ فإن أفضل مستشار قانوني في الإمارات سيقدم لك كافة الاستشارات القانونية التي تساعدك على تطوير شركتك أو مشروعك.

وبالإضافة إلى مختلف الإجراءات القانونية المتعلقة بإنشاء أو تأسيس الشركات وكل ما يتعلق ب قانون الشركات ، وتسجيل العلامات التجارية ، وترخيص العلامات التجارية؛ فيمكنك الاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها لك أفضل مستشار قانوني في الإمارات الذي يوفره لكم مكتب راس الخيمة للمحاماة .

ثالثاً: القانون التجاري

حيث يعمل المحامون المتخصصون في القانون التجاري على متابعة الإجراءات وتقديم المشورة للشركات بشأن القضايا المختلفة مثل عمليات التأسيس أو حل الشركات أو الأعمال الورقية ذات الصلة بذلك، بالإضافة الى حضور الاجتماعات بمختلف أنواعها وعقد الصفقات القانونية.

بالإضافة إلى متابعة مختلف الإجراءات القانونية المتعلقة بإنشاء أو تأسيس الشركات وكل ما يتعلق ب قانون الشركات ، وتسجيل العلامات التجارية ، وترخيص العلامات التجارية .


رابعاً: قانون العمل أو قانون التوظيف

والذي يختص بمختلف القوانين التي تنظم العلاقة بين أصحاب العمل والموظفين وتغطي القضايا الشائعة مثل الأجور والسلامة والتمييز ويمكن رفع القضايا في المحكمة أو في مكتب محاماة في الإمارات

ويخصص لكم مكتب راس الخيمة للمحاماة احسن محامي في دبي والإمارات، ومجموعة من أمهر المحاميين المتخصصين في قضايا العمل والعمال حيث إن لديهم خبرة طويلة في هذا النوع من القضايا. ومن بين أنواع هذه القضايا نذكر على سبيل المثال:

والآن يمكنك الاطلاع على خدماتنا من خلال:


حيث يتخصص المحامون في كل المسائل المتعلقة بالبنوك والضرائب والتمويل الذين يعملون في احسن محامي في دبي والإمارات، الذين يقومون بتقديم المشورة والتفاوض بشأن المعاملات المالية والصفقات والقروض بين البنوك أو الشركات أو الأفراد أو المؤسسات سواء كانت الخاصة او الحكومية.





سادساً: القانون الجنائي

تعتبر القضايا الجنائية وما يتفرع عنها من أخطر القضايا القانونية التي تحتاج إلى محاماة جنائي متخصص وذي خبرة طويلة لأنها تتطلب دقّة تامّة وحذر كبير من المحامي الجنائي عند المرافعة فيها أو عند دراسة القضية بشكل عام.



سابعاً: قانون الملكية الفكرية


يتضمن قانون الملكية الفكرية حماية الأفكار والمنتجات الخاصة وكل الإجراءات المتعلقة بحقوق التأليف

ويمكنك التواصل مع أقوى واحسن محامي التعريض للخطر في دبي والإمارات مباشرة من خلال الاتصال على الرقم 971527319518

أو عبر زيارة موقعنا الإلكتروني مكتب رأس الخيمة للمحاماة .


احسن محامي قضايا التعريض للخطر في دبي والإمارات.. خدمات متنوعة

ويوفر لكم مكتب راس الخيمة للمحاماة خدمة عملاء على مدار 24 ساعة، يمكنك خلالها التواصل مع أكثر من محامي في الإمارات، أو محامي في الإمارات، أو محامي في الشارقة، أو محامي في أبوظبي، وجميعهم أصحاب خبرة أكثر من 20 عام في المحاكم، حيث قاموا بالمرافعة في الكثير من القضايا المختلفة والمتنوعة وحققوا الكثير من النجاحات للعملاء.


كما يمكنك العثور على احسن محامي في دبي والإمارات متخصص في قضايا الأحوال الشخصية أو محامي متخصص في أي نوع من قضايا العمل المختلفة من خلال مكتبنا، بحيث نقدم لكم الدعم والمشورة القانونية المطلوبة. وفي حال كنت تبحث عن محامي لأي نوع من القضايا والاختصاصات في الإمارات أو في الإمارات فيمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال مكتبنا.



11 views0 comments

Comments


bottom of page